إهداءات الدغيرات



عرض النتائج 1 إلى 25 من 94
استغرق البحث 0.51 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: سجاج البرق
المنتدى: * آخر أخبآر الاعضآء ومستجدآتهم 01-05-2013, 11:22 PM
مشاركات: 1,014
المشاهدات: 158,492
أرسلت بواسطة سجاج البرق
السلام عليكم مآآآآآآآتفقدون غالي...

السلام عليكم



مآآآآآآآتفقدون غالي يآآآآرب

وسجاج ان شاء الله رجعت
المنتدى: آلترحيب بِـ آلأعضآء ~ 10-13-2012, 11:39 AM
مشاركات: 1,651
المشاهدات: 137,219
أرسلت بواسطة سجاج البرق
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه خرووووج

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

خرووووج
المنتدى: آخر الأخبآر ~ 10-13-2012, 09:10 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 918
أرسلت بواسطة سجاج البرق
الله يبشرك بالخير ويغيث العباد والبلاد .. ...

الله يبشرك بالخير

ويغيث العباد والبلاد ..

ويرزقنا الربيع الطيّب هالسنه ..
المنتدى: * آخر أخبآر الاعضآء ومستجدآتهم 10-04-2012, 06:11 AM
مشاركات: 1,014
المشاهدات: 158,492
أرسلت بواسطة سجاج البرق
ماتفقدوووون غالي

ماتفقدوووون غالي
المنتدى: * آخر أخبآر الاعضآء ومستجدآتهم 05-24-2012, 08:17 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,762
أرسلت بواسطة سجاج البرق
Att (2) حلـو الليآآآلي توآرى مثل الاحلآآآآمي ..!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ..





تتراكم الافكار في خاطري.. على نمط الكلمه الصادقه .. والنبره الحزينه
المنتدى: آلمتنفس آلعآم ~ 05-13-2012, 01:13 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 2,877
أرسلت بواسطة سجاج البرق
واشخاص بهم جميع ماقراءنا ويخفونها ..!! صح...

واشخاص
بهم جميع ماقراءنا ويخفونها ..!!

صح نقلك اخوي ناصر
المنتدى: * قسم آلصوتيآت وآلمرئيآت الاسلآمية 05-06-2012, 11:22 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,669
أرسلت بواسطة سجاج البرق
حزينه الله يبعد الحزن ويصبّر كل شخص فآآآقد غالي...

حزينه الله يبعد الحزن ويصبّر كل شخص فآآآقد غالي يارب

لاهنتي على الطرح مراقبتنا الغاليه
المنتدى: * آخر أخبآر الاعضآء ومستجدآتهم 04-30-2012, 01:16 PM
مشاركات: 1,014
المشاهدات: 158,492
أرسلت بواسطة سجاج البرق
مرحباااا يسعد مسائكم .. ...

مرحباااا

يسعد مسائكم ..

لجميــــــــــع من فقدني ../

ماتفقـــــدون غالي يارب 00
المنتدى: آلترحيب بِـ آلأعضآء ~ 03-17-2012, 03:29 AM
مشاركات: 1,651
المشاهدات: 137,219
أرسلت بواسطة سجاج البرق
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعــه

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعــه
المنتدى: * كرسي الإعترآف 03-17-2012, 01:27 AM
مشاركات: 802
المشاهدات: 70,869
أرسلت بواسطة سجاج البرق
ما لاتعرفونه عنـي أني / لن اندم على...

ما لاتعرفونه عنـي

أني /

لن اندم على ما قدمت لهم..
بل أفتخر أني كنت و مازلت إنسانةً تحمل قلباً بين من
لا قلوب لهم ..
المنتدى: آلترحيب بِـ آلأعضآء ~ 03-17-2012, 12:45 AM
مشاركات: 1,651
المشاهدات: 137,219
أرسلت بواسطة سجاج البرق
الســلام عليكم حلفت محد يقوم ...

الســلام عليكم

حلفت محد يقوم ...
المنتدى: آلترحيب بِـ آلأعضآء ~ 03-10-2012, 08:01 AM
مشاركات: 1,651
المشاهدات: 137,219
أرسلت بواسطة سجاج البرق
استودعكم الله

استودعكم الله
المنتدى: آلترحيب بِـ آلأعضآء ~ 03-05-2012, 12:32 AM
مشاركات: 1,651
المشاهدات: 137,219
أرسلت بواسطة سجاج البرق
حضووووووووووووووور

حضووووووووووووووور
المنتدى: * كرسي الإعترآف 02-21-2012, 08:58 AM
مشاركات: 35
المشاهدات: 10,602
أرسلت بواسطة سجاج البرق
صباح الخير ضيف يستحق ان نحضر له ونحتفي به...

صباح الخير

ضيف يستحق ان نحضر له ونحتفي به ونتشرف بسؤاله ..

اخوي عز الطلب ..
شاعر جميل وفيه نضج شعري
وسؤالي لك هل ترى كما ارى انا ان في كتابتك باسم مستعار ظلم لشاعريتك ؟ وهل تشارك في منتديات...
المنتدى: آلمتنفس آلعآم ~ 02-21-2012, 07:22 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 4,633
أرسلت بواسطة سجاج البرق
ههههههههههههههه حسبي الله على العدو وربــي...

ههههههههههههههه
حسبي الله على العدو
وربــي خفت >>ناويه اصادقك
\
|
بالنسبه للموضوع
انا مااشوف فيه فرق اذ ا كنت داخله بعضوية بنت او ولد دام مافيه نوايا سيئه ولا ابي اضر احد
والمثل يقول انت حر...
المنتدى: * آخر أخبآر الاعضآء ومستجدآتهم 02-21-2012, 07:04 AM
مشاركات: 1,014
المشاهدات: 158,492
أرسلت بواسطة سجاج البرق
افتقدت الشيــخ دشرت الشبه عقبه,, عسى يرد...

افتقدت

الشيــخ دشرت الشبه عقبه,, عسى يرد لنا بالسلامه

و

سكون الحرف

و
المنتدى: * آخر أخبآر الاعضآء ومستجدآتهم 02-21-2012, 12:45 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 2,989
أرسلت بواسطة سجاج البرق
ماشاء الله الفففففففففففففففف مبروك ...

ماشاء الله

الفففففففففففففففف مبروك

الفيه موفقـــــه جعلها الله شاهده لك لاعليك
المنتدى: آلترحيب بِـ آلأعضآء ~ 02-21-2012, 12:41 AM
مشاركات: 1,651
المشاهدات: 137,219
أرسلت بواسطة سجاج البرق
السلام عليكم حضووووووووووووور

السلام عليكم

حضووووووووووووور
المنتدى: آلترحيب بِـ آلأعضآء ~ 02-20-2012, 04:35 AM
مشاركات: 1,651
المشاهدات: 137,219
أرسلت بواسطة سجاج البرق
استودعكم الله مسلسلي جاء :)

استودعكم الله


مسلسلي جاء :)
المنتدى: * قسم آلصوتيآت وآلمرئيآت الاسلآمية 02-19-2012, 11:02 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,021
أرسلت بواسطة سجاج البرق
الاروع تواجدك اخوي ناصر ومشكور لاهنت ...

الاروع تواجدك اخوي ناصر

ومشكور لاهنت

تقديري
المنتدى: * قسم آلصوتيآت وآلمرئيآت الاسلآمية 02-19-2012, 10:59 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,021
أرسلت بواسطة سجاج البرق
مشكور الله لايهينك على المرور

مشكور

الله لايهينك على المرور
المنتدى: * قسم آلصوتيآت وآلمرئيآت الاسلآمية 02-19-2012, 10:55 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,021
أرسلت بواسطة سجاج البرق
مشكور عديل الروح لاهنت على...

مشكور عديل الروح

لاهنت على المـــــــــــــرور

تقديري
المنتدى: آلترحيب بِـ آلأعضآء ~ 02-19-2012, 10:52 PM
مشاركات: 1,651
المشاهدات: 137,219
أرسلت بواسطة سجاج البرق
السلام عليكم حضوووور

السلام عليكم

حضوووور
المنتدى: آلترحيب بِـ آلأعضآء ~ 02-18-2012, 10:18 AM
مشاركات: 1,651
المشاهدات: 137,219
أرسلت بواسطة سجاج البرق
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعــه

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعــه
المنتدى: * قسم آلصوتيآت وآلمرئيآت الاسلآمية 02-18-2012, 08:11 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,021
أرسلت بواسطة سجاج البرق
. مشكوره يالغلا عالتقييم والذوق انتِ...

.

مشكوره يالغلا عالتقييم

والذوق انتِ منبعه لاهنتي

تقديري لمروركِ
عرض النتائج 1 إلى 25 من 94

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 03:30 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas