إهداءات الدغيرات



* كرسي الإعترآف تسليط الضوء حول تلك الاقلام التي أهدتنا الكثير من المعرفه ولانعرف الكثير عنها

إضافة رد
قديم 05-05-2013, 10:08 PM   #1
مشرفة سابقه


الصورة الرمزية أمنيه
أمنيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3805
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 11-29-2014 (11:26 PM)
 المشاركات : 3,668 [ + ]
 التقييم :  190
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Female
 SMS ~

يا رب الأَجفَان مُگتظّة
بِعثاءِ حلم صغير
اگتبه لي يارب
 اوسمتي
وسام الإبداع
وسام العطاء
وسام المشرفة المميزة
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي مشرفتنا بقايا صبر ضيفة على كرسي الاعتراف






السلآم عليكم ..




عدنآ ويسبقنآ الشوق لآستضآفة ضيف
بل ضيفه عزيزة على قلوبنآ





/



ضيفتنا عنوآنها الرقي ورمزهآ الوفآء
ترسل في جنبات المنتدى الحب والإخلآص
من الشاعرات في المنتدى
هي كطآئر يحلق في الأجواء وبين السحب
مهمآ حلق بعيدآ فـ وفآئه لهذآ الصرح وحنينه
يرده الى حيث موطنه ..


/


لن آطيل عليكم وآترك لكم هذآ الموضوع
للكشف عن الجآنب اللذي لآنعرفه عن ضيفتنآ الغآليه
اللتي تستحق بجدآره بأن تكون ضيفتنآ على كرسي الإعترآف ..



هي


الشاعرة / بقايا صبر



مسسآئي بكِ أجمل
مستمتعه بٌهذه الأستضافه التي تقربنا منكِ أكثر../..آكثر
سائله المولى لكِ طيب الإقامه


/




كل الود






 
 توقيع : أمنيه

سِر آلسَعآدَه . . ! آنْ تَشعُر آنْ الله رَآضّي عنّگ . .
فلآ تَنّسَى ذكَرآللّه : لا إله إلا آنتْ سّبحآنكَ إني كنتُ منُ آلَظآلمين"


رد مع اقتباس
قديم 05-05-2013, 11:29 PM   #2
مشرف منتديات الشعر الشعبي والمنقول


الصورة الرمزية عديل الروح
عديل الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2206
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 03-31-2018 (12:20 AM)
 المشاركات : 4,802 [ + ]
 التقييم :  55
 اوسمتي
وسام أجمل طفل المركز الأول
شكر وتقدير
وسام الحضور
وسام المشرف المميز
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



هههههههههههههههه

جاتس يومتس الموعود كنا من زمان ننتظر هالموضوع

هاه يمسك شنبه ويتوعد اذا مانشفت ريقتس من النشده

اصبري علي

بقايا صبر شاعرتنا نبراس فوقه علم

نتمنى لك التوفيق

ولنا عوده بمشئة الله

امنيه كل الشكر والعرفان لشخصك الكريم


 
 توقيع : عديل الروح



رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 12:20 AM   #3
مراقب عام


الصورة الرمزية نـاصر
نـاصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3074
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-19-2018 (07:20 PM)
 المشاركات : 10,379 [ + ]
 التقييم :  96
 اوسمتي
وسام المدونة المميزة
شكر وتقدير
وسام العطاء
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



ياهلا باختنا وشاعرتنا بقايا صبر
وتستحق المقدمه فـ شكرآ أمنيه على أختيارك ..
بقايا صبر لها مكانه خاصه
وحضورها رائع وحرفها مميز
وهي من يسعدنا تواجدها ..

وعندي سؤال واحد الحين ولي عوده على باقي الاسئله ..

1/ ماسبب أختيارك لهذا الأسم ؟


 
 توقيع : نـاصر

شاعرتنا القديره بقايا صبر م شرفه توقيعي ..

غامض ولكن قمة الذوق ذوقه
هادي وعن سقط الكلام متسامي
وحضور يشبه للذهب وسط سوقه
ويميزه تعامله ب إحترامي ..


رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 12:29 AM   #4
صفق الهواء


الصورة الرمزية نهير النمش
نهير النمش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1832
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 06-04-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 394 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كل الشكر لك اختنا المبدعه أمنيه

واحيي ضيفتك الكريمه الشاعره بقايا صبر

ابنشــدك يـا بقايا ااالصبـر وش باقي.......
.......علـى تغير بعض هالناس عن طبعه

النـاس صابـه بـلا مـع طـاق طرباقي.......
.......والبعض مايعرف السته من السبعه

تحياتي للجميع



 
 توقيع : نهير النمش



رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 01:41 AM   #5
شآعره ومراقبة منتديات الدغيرات


الصورة الرمزية بقاياصبر
بقاياصبر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2690
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 02-24-2018 (01:51 AM)
 المشاركات : 6,714 [ + ]
 التقييم :  70
 اوسمتي
شكر وتقدير
وسام المدونة المميزة
وسام الذائقة الشعرية المركز الثالث
وسام العطاء
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ويسرني ويسعدني الجلوس على كرسي الاعتراف

واجمل ترحيب بكم جميعا واتمنى ان اكون ضيفه خفيفه

عليكم واشكر ام التوهيقات .. امنيه .. ولي عوده ان شاء الله

الى ذلك الحين استودعكم الله الذي لاتضيع لديه الودايع


 
 توقيع : بقاياصبر







رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 01:48 AM   #6
مراقبه عامه


الصورة الرمزية نبرة حنيــن
نبرة حنيــن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1184
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 04-03-2018 (08:44 PM)
 المشاركات : 19,877 [ + ]
 التقييم :  260
 الجنس ~  Female
 SMS ~
لونعـمة ٱلنسيـان خلتني آنساگ
نعـمة
‏ ↕↕
♥غــلاگ♥
تردني لونسيتگ!
 اوسمتي
وسام أجمل طفل المركز الثاني
وسام افضل ركن في البيت
وسام البوم ترانيم الإنشادية
شكر وتقدير
لوني المفضل : Darkslategray

اوسمتي

افتراضي



ايوالله جابتس الله
بكرى الوعد ياحلوه
<< هالحين مصدعه من كثر ماحشيت معلومات
ادعيلي انه يوفقني بالاختبار بكرى ...

مشكوره منو ع الاستضافه الرائعه


 
 توقيع : نبرة حنيــن



رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 05:09 PM   #7
شآعره ومراقبة منتديات الدغيرات


الصورة الرمزية بقاياصبر
بقاياصبر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2690
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 02-24-2018 (01:51 AM)
 المشاركات : 6,714 [ + ]
 التقييم :  70
 اوسمتي
شكر وتقدير
وسام المدونة المميزة
وسام الذائقة الشعرية المركز الثالث
وسام العطاء
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عديل الروح مشاهدة المشاركة
   هههههههههههههههه

جاتس يومتس الموعود كنا من زمان ننتظر هالموضوع

هاه يمسك شنبه ويتوعد اذا مانشفت ريقتس من النشده

اصبري علي

بقايا صبر شاعرتنا نبراس فوقه علم

نتمنى لك التوفيق

ولنا عوده بمشئة الله

امنيه كل الشكر والعرفان لشخصك الكريم



مساء الخير

خيي عديل وليه توعد

وتفتل شنباتك علي خوفتن من الكرسي

تعوذ من ابليس يارجل ترى انا خيتك


حياك الله واتمنى انكم تسعدون بي

كما انا سعيده بصحبتكم

وفي انتظار عودتك بكل سرور


 
 توقيع : بقاياصبر







رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 05:23 PM   #8
شآعره ومراقبة منتديات الدغيرات


الصورة الرمزية بقاياصبر
بقاياصبر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2690
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 02-24-2018 (01:51 AM)
 المشاركات : 6,714 [ + ]
 التقييم :  70
 اوسمتي
شكر وتقدير
وسام المدونة المميزة
وسام الذائقة الشعرية المركز الثالث
وسام العطاء
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـاصر مشاهدة المشاركة
   ياهلا باختنا وشاعرتنا بقايا صبر
وتستحق المقدمه فـ شكرآ أمنيه على أختيارك ..
بقايا صبر لها مكانه خاصه
وحضورها رائع وحرفها مميز
وهي من يسعدنا تواجدها ..

وعندي سؤال واحد الحين ولي عوده على باقي الاسئله ..

1/ ماسبب أختيارك لهذا الأسم ؟


هلا ابو بدر

تسلم والله وماعليك زود

وتميزي انتم من اسسه واشرف على بنائه

وكما يقول المثل العين ماتعلو على الحاجب

واتمنى ان اكون عند حسن ضنكم بي..

وبالنسبه لسؤالك عن سبب اختياري لهذا الاسم

كل الحكايه اني كنت .. جبال .. من الصبر

وإذا بالواقع يقضي على تلك الجبال ولم يبقي لي

الا بقايا قليله جدا جدا من الصبر

ولهذا انا احمل هذا المعرف وهو عزيز علي

لأنه المعرف الوحيد الذي يحمل كل حرف كتبته

واتمنى اني اجبتك بشكل كافي ,..


 
 توقيع : بقاياصبر







رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 05:39 PM   #9
شآعره ومراقبة منتديات الدغيرات


الصورة الرمزية بقاياصبر
بقاياصبر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2690
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 02-24-2018 (01:51 AM)
 المشاركات : 6,714 [ + ]
 التقييم :  70
 اوسمتي
شكر وتقدير
وسام المدونة المميزة
وسام الذائقة الشعرية المركز الثالث
وسام العطاء
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهير النمش مشاهدة المشاركة
  
كل الشكر لك اختنا المبدعه أمنيه

واحيي ضيفتك الكريمه الشاعره بقايا صبر

ابنشــدك يـا بقايا ااالصبـر وش باقي.......
.......علـى تغير بعض هالناس عن طبعه

النـاس صابـه بـلا مـع طـاق طرباقي.......
.......والبعض مايعرف السته من السبعه

تحياتي للجميع



مرحبا استاذي الكريم

اشكرك على تشريفك لي واتمنى اني وفقت بالرد على سؤالك

اللي تغيّر وخيّب هقوة الهاقي=ماهو كفو صحبتك ولا انت من ربعه
عساه فدوه لسامي فكرك الراقي=والضيق اللي داخل فؤادك عوى سبعه
وكان انت تنشد عن اللي راح والباقي=كاس الصبر مابقى فيها سوى رُبعه
وسؤالك اللي يثير الجرح بأعماقي=وانا من اول همومي يجتلد ضبعه
من ناسٍ اكبر طموحه قتل الاشواقي=وعلى طريق الخطأ تمشي ومتّبعه
واللي عشق للمزايا العوج وانساقي=واللي تنكر لمعروفك عقب شبعه
واللي تهور ولخبط جملة اوراقي=واللي يطفّي شموع أفراحنا طبعه
واللي لزرع الحسد والبغض عُشاقي=والحب جاااروعليه وجفّفو نبعه
على الخلافات بين الناس سباقي=ويطق لبليس بالحيلات في صبعه
ولاتقول لي يابقايا الصبر كم باقي=شف كاسنا مابقى فيها سوى ربعه


 
 توقيع : بقاياصبر






التعديل الأخير تم بواسطة بقاياصبر ; 05-06-2013 الساعة 05:42 PM

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 05:45 PM   #10
شآعره ومراقبة منتديات الدغيرات


الصورة الرمزية بقاياصبر
بقاياصبر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2690
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 02-24-2018 (01:51 AM)
 المشاركات : 6,714 [ + ]
 التقييم :  70
 اوسمتي
شكر وتقدير
وسام المدونة المميزة
وسام الذائقة الشعرية المركز الثالث
وسام العطاء
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبرة حنيــن مشاهدة المشاركة
   ايوالله جابتس الله
بكرى الوعد ياحلوه
<< هالحين مصدعه من كثر ماحشيت معلومات
ادعيلي انه يوفقني بالاختبار بكرى ...

مشكوره منو ع الاستضافه الرائعه



هلا وغلا

الله يوفقك وتجيبين اعلى الدرجات

وتخرجين ونخلص من سالفه الصداع

وحياك ربي بأي وقت يالغلا في انتظارك


 
 توقيع : بقاياصبر







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:52 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi