إهداءات الدغيرات


العودة   منتديات الدغيرات الرسمية > (¯`·._.·( المنتديات العامة )·._.·´¯) > الرأي وآلرأي الآخر وكتابات أعضاء الدغيرات ~
الرأي وآلرأي الآخر وكتابات أعضاء الدغيرات ~ للحوآر وآلمنآقشة بالموآضيع آلجآده وآلمفيده



إضافة رد
قديم 08-25-2012, 02:47 AM   رقم المشاركة : ( 1 )
مراقب عام

الصورة الرمزية هلال الدغيري

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 47
تـاريخ التسجيـل : Nov 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : هنا
المشاركـــــــات : 6,908 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 32
قوة التـرشيــــح : هلال الدغيري تم تعطيل التقييم

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

هلال الدغيري غير متواجد حالياً

افتراضي السذاجة

ربما بعض الاغبياء هنا وهناك دعاني إلى كتابة ماسأسلف


فحينما يسعى الإنسان إلى الوصول إلى هدف سامي كثيراً مايتعرض للقصف من من أعجزهم قصر نظرهم وقلة معرفتهم ودنائة مرادهم أن يصلوا إلى ذاك الهدف السامي.
لذا لا عجب في زمن "العولمة" الذي تقدم به البشر آلاف الخطوات بالحكمة وإدارة الرأي بالأخذ والعطاء بأسلوب راقي .. لاعجب أن يخرج رويبضة ليرمي تفاهة من تفاهات فاهه الممتلئ بذالك ..
ولا غرابة أن يصفّق له من "لايجزون بالاضحية" كالاعرج والاعور وغيرهم من المخلوقات التي لاتجزي كـ أضحية .. فهي كبش "طلعه" فقط !
وربما قد تتفاوت المخلوقات في الوصف وفي الصفات .. فمنها ماهو مثلاً مضرب مثل عند البادية لخصلة معينة به كـ الذئب مثلاً ..!
ولكن بالاساس هو من اردى فصائل الكلاب لانه يفتقد للوفاء فهو غدار وأيضاً ذو رائحة نتنة أجلكم الله .. بالإظافة إلى الكثير من الصفات السيئة ..
المراد من طرح مثل هذه الامثلة أن هناك بشر يفتقدون لمقومات النجاح ويحاولون جاهدين إلى الوصول إلى كآفة صفات التميز وهم بالحقيقة فاقدين لهويتهم الحقيقية ومتمسكين بخصلة واحدة انغمسة بمحيط الصفات السيئة ....
لانهم غير صادقين ومجهدين بما أسسوا عليه بنيات افكارهم .. فهم كالتي نقضت صوفها من بعد غزله .. ليبينوا للعالم كآفة أنهم "أمعات" هدفهم بالحياة موحد وغير مفيد إلا لانفسهم كي يعتاشوا.


لقد حاولة كثيراً أن أصل إلى نقطة معينة تجمعني بهم لفهمهم لكن أدركت مؤخراً أن الرويبضة لايفقه ولايعلم ولايُجادل ..
فأبتعدت عن الجدال معهم لأنه كما يقول المثل : لاتجادل الاحمق فقد يختلط على الناس الأمر ويضنونك أحمقا .!

قد تختلف وجهات النظر وتختلف العقول بإستيعاب بعض المفاهيم إلا أن الخلاصة هو أن العقلاء يترفعون بعقولهم وإدراكهم عن سذاجة بعض الكلم كي يكون لعقولهم فضلاً وتمييزا .

إلى هنا .. ويبقى الرويبضة يرمي بقذائف فقعات فاهه النتن...إلخ.
ويبقى العاقل حاكم الزمان والمكان بعقلة النيّر...


:
/
.
هلال الدغيري
توقيع »


لآغبت عني وأنآ مشتآإق وش عذرك
يوم أنت حآلف ، بّ ربك مآ تخليني ..!!

التعديل الأخير تم بواسطة هلال الدغيري ; 08-25-2012 الساعة 02:49 AM
  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2012, 03:16 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
شآعره ومراقبة منتديات الدغيرات

الصورة الرمزية بقاياصبر

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2690
تـاريخ التسجيـل : Jul 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 6,714 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 70
قوة التـرشيــــح : بقاياصبر will become famous soon enough

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بقاياصبر غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا ابو خلود

على هذا الابداع

شكرا على سطورك الذهبيه

شكرا لقلمك المتميز

شكرا لفكرك النيّر والراقي

شكرا لأختيارك الذي دايما

بالصميم.. فعلا هناك عقول

ماينفع معها الا تجاهلها التام
  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2012, 04:10 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية نور الفجر

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4001
تـاريخ التسجيـل : Jul 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,173 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : نور الفجر is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

نور الفجر غير متواجد حالياً

افتراضي

جد قمة الابدااااع
يعطييك العاافيه
  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2012, 01:25 PM   رقم المشاركة : ( 4 )


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3877
تـاريخ التسجيـل : Mar 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,554 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 29
قوة التـرشيــــح : الاجودية is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الاجودية غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يعطيك العاقية وتسلم يمناك وقلمك وفكرك وعقلك الراقي

مقال راااائع

جد تسلم يمناك ياخوي

مقالتك جت بوقتها ع موقف شفته اليووم ؟!

اشهدانك صااااادقك

والمشكله الساذج والاحمق حشاكم حاسب نفسه هو العاصل وهو امير زمانه وانه فاهم الدنيا

وختمتها بجملة دايم اقولها بيني وبين نفسي


مشابهه لكلامك :


". لقد حاولة كثيراً أن أصل إلى نقطة معينة تجمعني بهم لفهمهم لكن أدركت مؤخراً أن الرويبضة لايفقه ولايعلم ولايُجادل ..
فأبتعدت عن الجدال معهم لأنه كما يقول المثل : لاتجادل الاحمق فقد يختلط على الناس الأمر ويضنونك أحمقا .! """"



انشهد ... تسلم يمناك


شكرا من القلب

وحنا بحاجة مثل هالمواضيع

لاتحرمنا ابداع قلمك
بانتظار جديدك ياخوي ياهلال


تحيااااتي لك ياطويل العمر ولأخلاقك العالية
  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2012, 02:16 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية الحساس

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3140
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : حيث تدور بي عجلة الحياة
المشاركـــــــات : 7,377 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 205
قوة التـرشيــــح : الحساس has a spectacular aura aboutالحساس has a spectacular aura aboutالحساس has a spectacular aura about

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الحساس غير متواجد حالياً

افتراضي

ابدعت يا هلال

كثيراً ما نجد مثل هؤلاء والمشكله انهم لايملكون الحجه ولكنهم يملكون قلّة الحياء

قد يكون التجاهل احد الحلول ولكن ليس دائماً ..

هلال مشاركتك تستحق التقييم وتستاهل

شكراً لفكرك الراقي ..
توقيع »
قل للمرايا تكذب إن شافت الجرح
تغض طرف الصدق وتقول ( عادي )



شاعرتنا بقايا صبر مشرفه توقيعي :
مبدع ونقله فيه دقه وتصحيح
............ حساس ذوق وراقيٍ في صفاته
  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2012, 02:23 PM   رقم المشاركة : ( 6 )
مشرف منتديات الشعر الشعبي والمنقول

الصورة الرمزية عديل الروح

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2206
تـاريخ التسجيـل : Feb 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : الرياض
المشاركـــــــات : 4,802 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 55
قوة التـرشيــــح : عديل الروح will become famous soon enough

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عديل الروح غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور هلال


ابدعت


لاهنت
توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2012, 06:03 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية أخت الرجال

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1762
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 61 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : أخت الرجال is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أخت الرجال غير متواجد حالياً

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
توقيع »



إنـــت قلبي أنـــــــــــا
  رد مع اقتباس
قديم 11-13-2012, 11:46 PM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية عريب الجدين

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 610
تـاريخ التسجيـل : Feb 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : بــهــذا
المشاركـــــــات : 20,000 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 33
قوة التـرشيــــح : عريب الجدين is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عريب الجدين غير متواجد حالياً

افتراضي

جميل ما كتبت لاهنت


دمت بوود
  رد مع اقتباس
قديم 11-28-2012, 02:13 AM   رقم المشاركة : ( 9 )
مشرفة المنتدى الآسلامي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3661
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 8,682 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : رذاذ المطر will become famous soon enough

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رذاذ المطر غير متواجد حالياً

افتراضي

بسم الله ماشاااء الله,,,

الله يزيدك علم فوق علمك وينير دربك,,,

قمة ياأبو خلووود كتابة وصياغة واختيااار,,,

ربنا يحفظك..
توقيع »
F - A - R - A - L
ستضلون أحياء بقلبي للأبد
رحمكم الله,,
(( ربي أعطني من الصبر أكثر ))
  رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:32 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas