إهداءات الدغيرات



* كرسي الإعترآف تسليط الضوء حول تلك الاقلام التي أهدتنا الكثير من المعرفه ولانعرف الكثير عنها

موضوع مغلق
قديم 01-19-2012, 04:39 AM   رقم المشاركة : 41
 
الصورة الرمزية شامه بخد الشعر
 





معلومات إضافية
الحالة : شامه بخد الشعر غير متواجد حالياً
افتراضي


بأجمـل بـاقـات الـورود .
وأعـطـر التـحـايـا ارحب فيك ضيفتنا العزيزه سكون الحرف ..
و منوره الكرسي ..


وهذه اسئلتي ::

- لكل انسان نقطة ضعف ونقطة قوة فما هي نقطة ضعفك ونقطة قوتك؟‏ < اذا احببت الأفصاح عنها (=

- ذكرتي في احدى اجاباتك بأنك تعشقين الفلسفه الى حد ما , فمن هو الفيلسوف
الذي تستهويك نظرياته وافكاره وتجديها قريبة اليكِ ؟

- شخصيتك الكرتونيه المفضله ؟

- طموح يراودك ليل ونهارا , و تتمني تحقيقه " مهما كلف الثمن " ؟

وبالنهايه ,اتمنى لك دوام الصحه والسعاده
ومتي كما تحبي






التوقيع



   
قديم 01-19-2012, 04:29 PM   رقم المشاركة : 42
مشرفة سابقه
 
الصورة الرمزية سـكون الحـرف
 






معلومات إضافية
الحالة : سـكون الحـرف غير متواجد حالياً
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحساس مشاهدة المشاركة
   سكون

احييك على اجاباتك التي وافقت العقل فشكراً لك من القلب

مستمتع بإستجوابك واجاباتك في هذا اللقاء

الله يسلمك اخوي الحسآس
بإنتظآر تكرآر الزيآره
دُمتَ لمن تُحب
’,






التوقيع

اللهم نسألك أن تجعل حياة بشار في نكد ..
وقلبه في كمد..

وأذقه قبل موته حرآرة فقد
الأهل والمال والولد
وآخرته مع حمالة المَسد..
//
   
قديم 01-19-2012, 05:05 PM   رقم المشاركة : 43
مشرفة سابقه
 
الصورة الرمزية سـكون الحـرف
 






معلومات إضافية
الحالة : سـكون الحـرف غير متواجد حالياً
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامه بخد الشعر مشاهدة المشاركة
   بأجمـل بـاقـات الـورود .
وأعـطـر التـحـايـا ارحب فيك ضيفتنا العزيزه سكون الحرف ..
و منوره الكرسي ..

وهذه اسئلتي ::

- لكل انسان نقطة ضعف ونقطة قوة فما هي نقطة ضعفك ونقطة قوتك؟‏ < اذا احببت الأفصاح عنها (=

- ذكرتي في احدى اجاباتك بأنك تعشقين الفلسفه الى حد ما , فمن هو الفيلسوف
الذي تستهويك نظرياته وافكاره وتجديها قريبة اليكِ ؟

- شخصيتك الكرتونيه المفضله ؟

- طموح يراودك ليل ونهارا , و تتمني تحقيقه " مهما كلف الثمن " ؟

وبالنهايه ,اتمنى لك دوام الصحه والسعاده
ومتي كما تحبي

هلآ بشآمه
زآد الموضوع بهاءاً بمرورك ..
’,
- لكل انسان نقطة ضعف ونقطة قوة فما هي نقطة ضعفك ونقطة قوتك؟‏ < اذا احببت الأفصاح عنها (=
لآ عآدي اقول..
نقطة قوتي تتمثل بلآ غرور في عقلي
أمآ نقطة ضعفي التي قد تكون في بعض الأحيآن
ميزه تميّزني وفي بعض المرآت اعدهآ عيباً يعيبني
هي دمعتي لآاتمالكهآ برغم احياناً تفاهة الموقف
وطيبة القلب التي جُبلت عليهآ وقيسي على ذلك
نقآط ضعف عديده...!
- ذكرتي في احدى اجاباتك بأنك تعشقين الفلسفه الى حد ما , فمن هو الفيلسوف
الذي تستهويك نظرياته وافكاره وتجديها قريبة اليكِ ؟
لآيوجد فيلسوف مُعين بحد ذآته
لأن ليس كل مجمل كلآمه يعجبني
ولكن هنآك بعض الافكآر لفيلسوف تجذبني
وافكآر اخرى لنفس الفيلسوف لآتجذبني
لكن بصرآحه لآاتبع نظريآت لهم
فالمسأله لدي هي مدى تقبل العقل لمآيقولون
وإن كآن هُنآك فهو الفيلسوف الفنآن شكسبير..
واكره شوبنهآور المتشآئم


- شخصيتك الكرتونيه المفضله ؟
سـآلي - فلونه - لوسي ^_^

- طموح يراودك ليل ونهارا , و تتمني تحقيقه " مهما كلف الثمن " ؟
الدكتورآه...
...لكن تأتي الريآح بمآلاتشتهي السُفن
ماعلى الله ببعيد
وبالنهايه ,اتمنى لك دوام الصحه والسعاده
ومتي كما تحبي
نسيتي حرف غيّر الجمله كلياً
ههههههههههه
,’
اتمنى تلقى اجاباتي استحسآنك وسرني
مرورك شآمه
ربي يسعدك
’,






التوقيع

اللهم نسألك أن تجعل حياة بشار في نكد ..
وقلبه في كمد..

وأذقه قبل موته حرآرة فقد
الأهل والمال والولد
وآخرته مع حمالة المَسد..
//
آخر تعديل سـكون الحـرف 01-19-2012 في 05:09 PM.
   
قديم 01-21-2012, 04:17 PM   رقم المشاركة : 44
 
الصورة الرمزية الحساس
 






معلومات إضافية
الحالة : الحساس غير متواجد حالياً
شكر وتقدير
وسام الذائقة الشعرية المركز الأول
وسام الحضور
وسام العضو المميز
افتراضي


السلام عليكم

مساء الجمال لك اختي سكون ولكل من عبر هنا

س / من هو المثقف برأيك ؟

س/ ماهي الصفه التي تكرهها سكون في الرجل ؟

س / اذا مدحنا الرجل نقول فلان ذيب واذا ذمينا قلنا ذيب بشري السؤال// هل تحول الانسان لحيوان مدح وتحول الحيوان لانسان ذم ؟

اتمنى ان لا اكون اثقلت عليك بأسئلتي ودمتي بحفظ الرحمن .






التوقيع

قل للمرايا تكذب إن شافت الجرح
تغض طرف الصدق وتقول ( عادي )



شاعرتنا بقايا صبر مشرفه توقيعي :
مبدع ونقله فيه دقه وتصحيح
............ حساس ذوق وراقيٍ في صفاته

   
قديم 01-26-2012, 11:49 PM   رقم المشاركة : 45
شاعر
 
الصورة الرمزية قيس الحسيني
 





معلومات إضافية
الحالة : قيس الحسيني غير متواجد حالياً
افتراضي









   
قديم 01-28-2012, 10:37 AM   رقم المشاركة : 46
مشرفة سابقه
 
الصورة الرمزية سجاج البرق
 






معلومات إضافية
الحالة : سجاج البرق غير متواجد حالياً
افتراضي



صباح الخير مشرفتنا سكون

الله يعينك على اسئلتي



1/ماذا يعني لك الغروب على شاطئ البحر ..؟

2/يقول المثل ..إذا أتتك مذمتي من ناقص فهذه شهاده لي بالكمال ..
هل سبق أصدرتي هالمثل على أحد او مررتي بموقف يدعي لأطلاق المثل ..؟


وسلامتك . .. ...






التوقيع

   
قديم 01-30-2012, 12:59 AM   رقم المشاركة : 47
 
الصورة الرمزية عريب الجدين
 






معلومات إضافية
الحالة : عريب الجدين غير متواجد حالياً
شكر وتقدير
وسام العضو المميز
وسام العطاء
افتراضي


عندي سووووووووووعال


























ماذا يعني لكـ المكيف ايام الصيف






   
قديم 02-01-2012, 02:44 PM   رقم المشاركة : 48
 
الصورة الرمزية عريب الجدين
 






معلومات إضافية
الحالة : عريب الجدين غير متواجد حالياً
شكر وتقدير
وسام العضو المميز
وسام العطاء
افتراضي


ســيــن //


لــمــاذا الــجــنــس الــلــطــيــف ســريـــعـ الاشـــتــعــال وايــضــاً ســريــعـ الانـــكــســـار ؟

هــل تــؤجــلــيــن عــمــل الـــيــوم الــى الـــغــــد ؟

هــل الــواســطــهــ شــرٌ لا بـــد مــنــهـ ؟


وشـــــــكـــــــراً ...






   
قديم 02-05-2012, 01:18 PM   رقم المشاركة : 49
 
الصورة الرمزية وطني الكبير
 





معلومات إضافية
الحالة : وطني الكبير غير متواجد حالياً
افتراضي


سكون الحرف
س1 ما اهو اجمل كتاب قراءتيه هذا اليوم
س2 كم عدد صفحات الكتاب الشريف القران الكريم
س 3 هل تحبين البدووهل عشتي حياتهم البريه في رعي الاغنام
س4 ماهو الموهل لديك الان التعليمي
مع كل التحيه و الاحترام
واسف علي بعض الاسئلة ان لم تعجبك فقط
وطني الكبير جدااا






التوقيع

منتديات الدغيرات الرسمية




يا وطن يا كبير










با الروح افديك


يقول ابن مسطح رحمه الله تعالى ويعني الدغيرات:-






أنتم ثقل شمر ولابه مراوات
ياحضبت بقعاء علينا متونه





فهل ثقل شمر ورواسيهم محتاجون لمثل هذه التساؤلات
تحديث الجبل الاشم

   
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:55 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.