إهداءات الدغيرات


العودة   منتديات الدغيرات الرسمية > (¯`·._.·( المنتديات العامة )·._.·´¯) > آلترحيب بِـ آلأعضآء ~ > * كرسي الإعترآف
* كرسي الإعترآف تسليط الضوء حول تلك الاقلام التي أهدتنا الكثير من المعرفه ولانعرف الكثير عنها



موضوع مغلق
قديم 01-05-2012, 11:05 PM رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
مشرفة سابقه
 
الصورة الرمزية سـكون الحـرف
إحصائية العضو







  سـكون الحـرف is on a distinguished road

سـكون الحـرف غير متواجد حالياً

 


افتراضي


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عريب الجدين [ مشاهدة المشاركة ]
ـهههههههههههههههههههههههههههههـ

جاكـ المووت يا تاركـ الصلاهـ


الله يعينكـ على الاسئلهـ بس نصيحهـ خلي عنتس السخرفهـ (( قاصدهـ مو تودينن للشماتهـ ))

لا تضيعين وقتكـ وجهتكـ وينقطع الاتصال وتروح المشاركهـ على الفاضي

مثل ما صار لبعض الناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس

ـهههههههههههههههههههههههههههههـ

اللهم لا شماااتهـ




الا عندي سووووعاااااااااااال

وش لهـ السخرفهـ والرفعات والضمات والكصمات والفواصل والنقط

اما انكـ تحبين التميز والا انكـ مترسهـ لغهـ عربيهـ (( اسئل بس لا تجاوب ))


(( فيس يحكـ بطنهـ ))


جــــــــــــــــــاو جــــــــــــــــــاو

<<هذآ العضو يشآور نفسه
,’
هلَآ هلَآ ويآمية كيلو ح’ـلَآ
بالشويّب يآح’ـي الله من ج’ـآنآ
اسفرت وانورت واستهلت وامطرت
هآ بششر خ’ـذيت ح’ـآفز
شسمه ذآ ادري والله إنك مآتح’ـق ح’ـروفي
زين ومن هالمنطلق برد ع’ـليك تسذآ
بس وش نقول والله إني ارح’ـممك خنت حيلي
شوي وتلبس منآظر لذلك
نح’ـول لخط النسخ
..
لآتخآف انآ اسوي نسخ لكل رد لي لو انه حرفين
كله خوف من انه يطير ردي خخخخخخ
يعني مآخذين حذرنآ زين
والزخرفه لابد منهآ هي ذوق لدي وعآده
واسلوب مخمخه حتى وآنآ مطنقره ازخرف
تراه مو جواب لاتفكره جوآب لأنك مآسعلت اساسا
ههههههههههههههههههه






قديم 01-05-2012, 11:32 PM رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
مشرفة سابقه
 
الصورة الرمزية سـكون الحـرف
إحصائية العضو







  سـكون الحـرف is on a distinguished road

سـكون الحـرف غير متواجد حالياً

 


افتراضي


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ المطر [ مشاهدة المشاركة ]
بـــــــــــــخ,,,

جيتك ياسوسو هههههههههههههههههههههههههههههه

أتفضلي سمي



راح ندردش أنا وانتي كثير ههههههههههههههههههههههههه,,



أول شي شوووفي ياأختي أسمعي كلام عريبوووه لا تتعبي نفسك بالسخرفة ع قولته وينقطع عليك الاتصال ويروووح تعبك مثل وحدة أعرفهاااا ((لا لا أبدا ولايجي في بالك أنا نهائي)) ههههههههههههههههه..


اكتبي بالمفكرة أو الوووورد والصقيه هنا اذا شفتي ان الإجابة حتحتاج تفلسف,,
البنت هذي واحد نصحها بكذا بعد الحادثة اللي صارت لها ههههههههههه ,,


مـــــــــاأطول عليتس يالغااالية ,,,,,,,,


واليك الأسئلة,,,,,,,,,,,

س1/كثير من الأهالي لا يؤيدووون عمل البنت بالمستشفيات والأسواق وأماااكن الإختلاط خاصة اذا كان الدوام مسائي فما رأي سكــــــون في مثل ذلك؟؟


س2/ قال صلى الله عليه وسلم ردا على الرجل الذي جاااء يشتكي بأن أبيه يأخذ ماله ((أنت ومالك لأبيك))

ولكن كثير من الأباء يجعلون من بناتهم مصدر دخل لهم وان كانوا هم أنفسهم مقتدرين أي أنهم ليسوا بحاجة الى راتب البنت نهااائي ومع ذلك يأخذونه وان أعطوها شي منه يعطوها فقط الربع والثلاثة الأرباع لهم,,

فهل ترى سكووون أن مثل هذه الفئة من الآباء ينطبق عليهم قوله صلى الله عليه وسلم ؟؟؟



وبس ان شاااء الله تكوووون أسئلتي خفيفة عليك,,,

ويمكن لي رجعة لا تستبعدين ههههههههههههههههه,,,


لك مني كل ود واحترام,,,,,,,,

يآفديتهــآ تذكرتني بكوب كآبتشينوو
وأنآ اقول بلآهم العرب اليوم محد قهوآني
<< فيس متحطم
فديتك غلآي مآتسنك عجلتي الزيآره
خخخخخخخخ
اليوم بس جآوبت من هنآ صدعّت وحطيت رآسي
ههههههههههه الطلآب يختبرون وأنآ هنآ اختبآري
مير كلكم تنورون ويغطي نوركم على نور الكهربآ
مثل مآيقولوون
نبدا بسم الله
س1/كثير من الأهالي لا يؤيدووون عمل البنت بالمستشفيات والأسواق وأماااكن الإختلاط خاصة اذا كان الدوام مسائي فما رأي سكــــــون في مثل ذلك؟؟

امممم شوفي غلآتي مآحرم شرع الله الإختلآط الا لعوآقبه
يجون يقولون لك طيب بالطوآف والحج اختلآط نقولهم كلهم تجردوآ من متآع الدنيآ وشهوآتهآ لغرض واحد وهو العبآده
أمآ الأسوآق اماكن الشيآطين ومآشابههآ من امآكن
بتاتاً لآأُويد عمل الفتآه فيهآ لأني رأيت عينّآت لذلك
بالمجتمع اللي حولي مثلاً مجمع العرب بجده في كثير محلآت
يتولى إدآرتهآ طآقم نسآئي يُوحدون من قبل الشركه بلون عبآيه محدد (طبعاً مو اسود) ومزخرفه من فوق لتحت
ومكيآج وعطر وآصل اقصى السوق وإن سألتي قالوآ
شغل البنت مآهو عيب صحيح مآهو عيب لكن التزموآ بالتعآليم الإسلآميه مآيخآلف نطبقهآ مو نعتلي مرآتب عُليآ
بالدنيآ وننسى مرآتب الآخره وصح رذآذ بقولك حآجه
وتأكدت منهآ بعض الشركآت تشترط على اللي تجي تتوظف تكشف الوجه..!!
تخيلي هذآ وفي بلآد الحرمين والمشكله الأدهى اغلب الموظفآت
يكونون تحت سن العشرين وتكون مديرتهم امرأه كبير بالثلآثين وحولهآ والله بعيني شفتهم
ويجيهآ موظف محل مكيآجي يسولف ويتغنج معهآبالحتسي
وتقوله هذي التسبيره اليوم مآشفنآ لآورد ولآشي
الله لنآ
اويحي ويآخزيآه يآرب تستر على بنآتنآ من فتن هالعصر
.’.
امآ شغلهآ بالمستشفى ابدا مآاعارضه ان كانت ملتزمه بحجآبهآ
ودينهآ ومآتكشف الا على رجآل
لأني انا بصراحه ماايردني عن موآعيدي
الا ان الدكتور يكون رجآل
بس للأسف اغلب الموظفآت بهالتخصص رأيتهم
كآشفات متبرجآت ولآاعمم
....


س2/ قال صلى الله عليه وسلم ردا على الرجل الذي جاااء يشتكي بأن أبيه يأخذ ماله ((أنت ومالك لأبيك))

ولكن كثير من الأباء يجعلون من بناتهم مصدر دخل لهم وان كانوا هم أنفسهم مقتدرين أي أنهم ليسوا بحاجة الى راتب البنت نهااائي ومع ذلك يأخذونه وان أعطوها شي منه يعطوها فقط الربع والثلاثة الأرباع لهم,,

فهل ترى سكووون أن مثل هذه الفئة من الآباء ينطبق عليهم قوله صلى الله عليه وسلم ؟؟؟




اللهم صلِ وسلم عليه
اكيد وقطعاً لآينطبق عليهم الحديث الشريف
يآخذ مآيخآلف بس بحدود وبرضآهآ
.........

وبس ان شاااء الله تكوووون أسئلتي خفيفة عليك,,,

ويمكن لي رجعة لا تستبعدين ههههههههههههههههه,,,


لك مني كل ود واحترام,,

لآ افا عليتس وش زينتس وزين اسعلتس
وحيآكِ حيآتي بأي وقت تنوررين
احترآمي لك
’,






قديم 01-05-2012, 11:40 PM رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
مشرفة سابقه
 
الصورة الرمزية سـكون الحـرف
إحصائية العضو







  سـكون الحـرف is on a distinguished road

سـكون الحـرف غير متواجد حالياً

 


افتراضي


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـاصر [ مشاهدة المشاركة ]
أحييك أخت سكون الحرف


وعندي سؤال واحد

بما أنك تحبين الشعر ولكِ محاولات بالشعر ..

يقال شعر المرأة اصدق من شعر الرجل

انتي ماذا تقولين ؟

تقديري لكِ


الله يبآرك فيك اخوي
صرآحه المرأه اصدق تعبيراً واصدق مشآعر
ربي حبآهآ قلب حنون ومشآعر فيّآضه
وآحآسيس مُرهفَه
رُبمآ إن كتبت بيتاً قد يوآفق موقف لهآ
وبآحت به بأبيآتهآ
...
لكن انآ عند مقولة( الشُعرآء يقولون مآلآيفعلون)
تكون مجرد خربشآت وربُمآ تكون من صآدق شعور
كلن على حسب حآالته الرآهنه بكتآبة البيت
.....
هذآ رأيي
ونورت نآصر
حيآك باي وقت
احترآمي لسّموك
....







قديم 01-06-2012, 12:21 AM رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
شآعره مبدعه
 
الصورة الرمزية شمـوخ وآيليه
إحصائية العضو







  شمـوخ وآيليه is on a distinguished road

شمـوخ وآيليه غير متواجد حالياً

 


افتراضي


يالبى قلبتس قاعده اقرا كود شين من هنا واوهنا
مخبيتوه عني هع بس ماتقدري انا الغاليه هع بقوه البنت غاليه
يعطيتس العافيه ي غلاي اجابات رائعه كاعادتتس
ودي







قديم 01-06-2012, 02:31 AM رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
مشرفة سابقه
 
الصورة الرمزية سـكون الحـرف
إحصائية العضو







  سـكون الحـرف is on a distinguished road

سـكون الحـرف غير متواجد حالياً

 


افتراضي


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمـوخ وآيليه [ مشاهدة المشاركة ]
يالبى قلبتس قاعده اقرا كود شين من هنا واوهنا
مخبيتوه عني هع بس ماتقدري انا الغاليه هع بقوه البنت غاليه
يعطيتس العافيه ي غلاي اجابات رائعه كاعادتتس
ودي

فديتك وفديت من نورتني
ايه خلآص تدرين بكل شي يآكل الغلآ
الله مير يعآفيتس ويحفظتس
الأروع هو مرورك
ولآيهمك تسـآن بخآطرتس شي
تعآلي واسدحيه هنآ وابشري باللي يطيّب خآطرتس






قديم 01-06-2012, 01:30 PM رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية عريب الجدين
إحصائية العضو







  عريب الجدين is on a distinguished road

عريب الجدين غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

افتراضي


الله يحييكـ استهلت وامطرت بوجوودكـ

هو نزل حاافز والا اشاعهـ مقرضهـ مدري مغرضهـ

ـهههههههههههههههههـ






سين // دولهـ ودكـ تسافرين لها وتقضين فترة نقاههـ ؟


(( اهم شي تاخذينن معاكـ ))

هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع







قديم 01-06-2012, 11:03 PM رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
مشرف منتديات الشعر الشعبي والمنقول
 
الصورة الرمزية عديل الروح
إحصائية العضو







  عديل الروح will become famous soon enough

عديل الروح غير متواجد حالياً

 


إرسال رسالة عبر MSN إلى عديل الروح

اوسمتي

افتراضي


ياهلا وغلا مليون بسكون الحرف


وش الاخبار وشلون الكرسي عساه مريح عسى ماجاك رعشه او رعده او صابتس ام الركب هههههههه

جايب معي خيشة أسئله عقبين تحسفت قلت نبي نسعل كم سوعال ولنا باك ثاني لابريتي ولا غدى الشر هههههه

مثل خذيته من جدتي

المهم


س1 سكون الحرف من تكون ,,,, كلمينا عن نفسك؟؟؟؟


س2 هواياتك ؟؟؟ وهل تؤيدين الرياضه مع توافقها بحدود الشريعه والادب ؟؟؟


س3 ذكرى لاتزال عالقه بذهنك ,,, طبعا ذكرى حلوه ؟؟؟


س4 مؤهلك العلمي ؟؟


س5 ماذا يعنيلك المثل اللي يقول ( الاقارب عقارب ) ؟؟؟


س6 كم مره قفلتي باب السياره على عباتك ؟؟ مع اننا شبه يومي نشوف عبايات يلفحن مع ها الخطوط هههههه


س7 البقل من اي مجموعات الاطعمه الاربع شطح ههههههههههه



وبس لنا باك بخريطه اخرى

كل الشكر لسعة صدرك والعذر والسموحه اختنا







قديم 01-08-2012, 09:23 AM رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
اللجنه المؤسسه الأداره الماليه وشاعر من الطراز الأول
 
الصورة الرمزية عبدالكريم عبدالرحمن الغيثي
إحصائية العضو






  عبدالكريم عبدالرحمن الغيثي تم تعطيل التقييم

عبدالكريم عبدالرحمن الغيثي غير متواجد حالياً

 


افتراضي


صبااااااااااااح الخير صباح الفل لمشرفتنا


له واسطه مع خجوله عشان تكون فترة الامتحانات وتخف الاسئله

الكل زهقان من الاسئله والاجوبه
ررراااااااااااااااي

شهر ع الكرسي
هههههههههه

الله يسعد ك







قديم 01-08-2012, 03:51 PM رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
شاعر
 
الصورة الرمزية عزالطلب
إحصائية العضو







  عزالطلب is on a distinguished road

عزالطلب غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

افتراضي


هلا والله فيك مشرفتنا

سكون الحرف

منوره الكرسي وسمي هالفنجال على شان يضبط مزاجك



ومشكوره مراقبتنا خجوله على أستضافه أختنا ومشرفتنا الغالية / سكون الحرف

سؤاااااالي


الماذا أخترتي هذا المعرف (( سكون الحرف ))

والسكون تعريفه معروف عند الجميع تقريبا

وهو/علامة توضع فوق الحرف للدلالة على عدم تحرُّكه أثناء الكلام

ماذا يعني لك هذا التعريف مشرفتنا الغاليه سكون الحرف ؟؟

والله يعينك على الأجوبه

أحترامي وتقديري

وهذه لصفاء روحك









قديم 01-09-2012, 02:31 PM رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية عريب الجدين
إحصائية العضو







  عريب الجدين is on a distinguished road

عريب الجدين غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

افتراضي


وين راحت هالبنت




يا سكوون



تعالي اذا تبين اغششكـ

هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع







موضوع مغلق
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:26 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas