إهداءات الدغيرات


العودة   منتديات الدغيرات الرسمية > (¯`·._.·( المنتديات العامة )·._.·´¯) > الرأي وآلرأي الآخر وكتابات أعضاء الدغيرات ~
الرأي وآلرأي الآخر وكتابات أعضاء الدغيرات ~ للحوآر وآلمنآقشة بالموآضيع آلجآده وآلمفيده



إضافة رد
قديم 05-24-2012, 11:16 AM   رقم المشاركة : ( 1 )
مراقب عام

الصورة الرمزية هلال الدغيري

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 47
تـاريخ التسجيـل : Nov 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : هنا
المشاركـــــــات : 6,908 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 32
قوة التـرشيــــح : هلال الدغيري تم تعطيل التقييم

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

هلال الدغيري غير متواجد حالياً

Angry "أن لم تستح فأصنع ماشئت" فتاة حياة مول والهيئة!

روى شعبة عن منصور بن ربعي عن أبي منصور البدري قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى: يا ابن آدم إذا لم تستحي فاصنع ما شئت "

وفي مثل هذا الخبر قول الشاعر:

إذا لم تخـشى عاقبـة الليالي *** ولم تستحي فاصنع ما تشـاء
فلا والله ما في العيش خيـر *** ولا الدنيا إذا ذهـب الحيـاء
يعيش المرء ما استحيا بخير *** ويبقى العود ما بقي اللحـاء


قد يعلم جميعكم مانشرت الصحف السعودية الغير مبالية بالمجتمع السعودي المحافظ وللأسف جميع تلك الصحف الإلكترونية لها ثقلها ووزنها بالصحافة السعودية!
فقد نشر من خلالها مقطع يوتيوب عن فتاة قامت بتصوير رجال الحسبة مدعيتاً أنهم يريدون أخراجها من السوق بسبب مناكير!
ومن ضمن الفيديو أنهم يتحرشون بها !
فسحقاً لها وسحقاً لصحفٍ تنشر مثل هذا الخبر الرذيل من فتاةٍ قل حيائها وعلا صوتها على أصوات الرجال !
من خلال متابعتي لمقطع الفيديو لم يتبين سبب أخراجهم لها من السوق فقط هي على مسافة بعيدة تتكلم بالفيديو تارةً تقول "مناكير"
وتارةً "يتحرشون!" متحديتاً لهم بعدم المبالات وعدم الخروج من السوق مهما كلّف الأمر؟؟!!
أويتحرشون في وسط مول يافتاة التويتر؟
مالهم ولكِ ؟ لكن يقول المثل "الشمس ماتغطى بغربال" فأنتي كـ أمريكا التي تصرّح للعالم وتقنعهم رغم أنهم يعلمون أنها (بالخط العريض) "كـاذبـه"

أأستحيتي من الرجال كي تلقي بهتاناً وزورا ؟ أنتي فقط فتاة طائشة همّا الشهرة والدليل حرصكِ على التصوير لمواقع التواصل الإجتماعي "تويتر , الفيس بوك " والنشر في صحف تحمل الفكر "الغبي" والمتعلمن .
لا أعلم ماذا أنضح لكم أحبتي القراء لكن حسبنا الله ونعم الوكيل .
علت أصوات النساء وقل حيائهن وأستولى على صحافتنا قليلي الفهم وعديمي الإدراك وأهل العقول المصديه
لذا أدعو أحبتي القراء لمحاربة مثل هذه المواضيع وعدم إعارتها أكبر من حجمها.

حفظنا الله وإياكم من الفتن ماظهر منها ومابطن
ودمتم بحفظ الله
.


نشر على الرابط التالي :
http://www.arosalshmal.com/articles-action-show-id-56.htm
توقيع »


لآغبت عني وأنآ مشتآإق وش عذرك
يوم أنت حآلف ، بّ ربك مآ تخليني ..!!
  رد مع اقتباس
قديم 05-24-2012, 01:19 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
مراقب عام

الصورة الرمزية نـاصر

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3074
تـاريخ التسجيـل : Oct 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : الريــاض
المشاركـــــــات : 10,385 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 96
قوة التـرشيــــح : نـاصر will become famous soon enough

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

نـاصر غير متواجد حالياً

افتراضي

فعلآ ان لم تستحي فاصنع ماشئت

سؤ اخلاق وتطاول على رجل الهيئه ومع ذلك تعامل معها بكل رقى ..


لاهنت هلال على ماخطته يمينك
توقيع »
شاعرتنا القديره بقايا صبر م شرفه توقيعي ..

غامض ولكن قمة الذوق ذوقه
هادي وعن سقط الكلام متسامي
وحضور يشبه للذهب وسط سوقه
ويميزه تعامله ب إحترامي ..
  رد مع اقتباس
قديم 05-24-2012, 04:10 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
مراقب عام

الصورة الرمزية هلال الدغيري

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 47
تـاريخ التسجيـل : Nov 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : هنا
المشاركـــــــات : 6,908 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 32
قوة التـرشيــــح : هلال الدغيري تم تعطيل التقييم

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

هلال الدغيري غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـاصر [ مشاهدة المشاركة ]
فعلآ ان لم تستحي فاصنع ماشئت

سؤ اخلاق وتطاول على رجل الهيئه ومع ذلك تعامل معها بكل رقى ..


لاهنت هلال على ماخطته يمينك

استاذي ناصر
شرفت بمرورك العذب والاجمل
فعلاً يجب أن يتخذ بحقها شئاً كي ترتدع سافرات الحياء
تقديري لك
توقيع »


لآغبت عني وأنآ مشتآإق وش عذرك
يوم أنت حآلف ، بّ ربك مآ تخليني ..!!
  رد مع اقتباس
قديم 05-24-2012, 04:53 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
شآعره ومراقبة منتديات الدغيرات

الصورة الرمزية بقاياصبر

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2690
تـاريخ التسجيـل : Jul 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 6,714 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 70
قوة التـرشيــــح : بقاياصبر will become famous soon enough

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بقاياصبر غير متواجد حالياً

افتراضي

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




قد كنتي أولى أن تكوني قدوة= تدعوا إلى إسلامها وتبشرُ
قد كنتي أولى أن تكوني للتقى= رمزا يجل به العفاف ويفخرُ
اواة يا بنت الجزيرة اهكذا= تتمردين لبئس هذا المنظرُ
أن التزامك بالحجاب تماسكً= والسعي في نزع الحجاب تدهورُ
أن التزامك بالحجاب تقدم= والسعي في نزع الحجاب تأخرُ
أني لأسال عن رجال عشيرتي= أين الثبات وأين أين الجوهرُ
أين الأب الراعي وأين الزوج في= بيت به تنهى النساء وتأمرُ
أين القوامة يا رجال أما لكم= شرف أليس لكم ايباء يذكرُ
أين الحياء أضيعتها ثقافة= غربية تـئـيد الحياء وتقبرُ
أين العقول أما لديكم حكمة= أين القلوب أما تحس وتشعر
إن عدت الفتن العظام فإنما= فتن النساء أشدهن وأخطرُ
أخشى على الأخلاق كسرا بالغا= إن المبادئ كسرها لا يجبر ُ
رمل الجزيرة كاد يطحن بعضه= مما جرى ونخيلها يتذمر
وجبالها الشم الرواسي تشتكي= من سؤ ما كتب البغاة وسطرُ
فالنار تأكل كل شيء حولها= والقد ر من فوق الأثافي يطفرُ
قد تهدم السد المشيد فأرة= وقد يحطم أمة متهورُ




اجدها ابلغ رد على ماذكرت اخي هلال بارك الله فيك

التعديل الأخير تم بواسطة بقاياصبر ; 05-24-2012 الساعة 04:59 PM
  رد مع اقتباس
قديم 05-25-2012, 09:01 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
مراقب سابق

الصورة الرمزية الشيخ وحيد

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2501
تـاريخ التسجيـل : May 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : في ذكريات الماضي
المشاركـــــــات : 9,626 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 24
قوة التـرشيــــح : الشيخ وحيد is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الشيخ وحيد غير متواجد حالياً

افتراضي

ويستمر اقحام الناس في امووووور تافههه كان بالاولى تجاهلها

ويبقى اهل الخير والصلاح خلف القضبان

ونجد التسعين مليوووووون رخيصه

نجح االلبراليووووووون الملاحده في الهجوم

وبقي المصلحون متقوقعون بوقع الدفااااااااع
توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم 05-25-2012, 11:29 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية الحساس

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3140
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : حيث تدور بي عجلة الحياة
المشاركـــــــات : 7,377 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 205
قوة التـرشيــــح : الحساس has a spectacular aura aboutالحساس has a spectacular aura aboutالحساس has a spectacular aura about

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الحساس غير متواجد حالياً

افتراضي

كثيرون يحتاجون لخوف ورادع لانه ليس زمن حياء

عندما يكون الاب اشبه بدميه والام هي من تربي مع احترامي لبعض الامهات طبعاً احترم القله فقط

عندما يغيب الاب وتغيب القدوه وتكثر المشاوير والخروج من البيت لايكلف سوى رنة جرس او دقه وتسكيره لجوال فهذه النتيجه.

البنت تستحي بالفطره لكن من رباها لايستحي .
توقيع »
قل للمرايا تكذب إن شافت الجرح
تغض طرف الصدق وتقول ( عادي )



شاعرتنا بقايا صبر مشرفه توقيعي :
مبدع ونقله فيه دقه وتصحيح
............ حساس ذوق وراقيٍ في صفاته
  رد مع اقتباس
قديم 05-26-2012, 11:36 AM   رقم المشاركة : ( 7 )
مشرفة المنتدى الآسلامي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3661
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 8,682 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : رذاذ المطر will become famous soon enough

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رذاذ المطر غير متواجد حالياً

افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل,,,

لا أقول زيادة على تعليق اخوتي بورك بهم,,

الله المستعان,,

يعطيك العافية أبو خلود ع النقل
توقيع »
F - A - R - A - L
ستضلون أحياء بقلبي للأبد
رحمكم الله,,
(( ربي أعطني من الصبر أكثر ))
  رد مع اقتباس
قديم 06-11-2012, 06:59 AM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية عريب الجدين

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 610
تـاريخ التسجيـل : Feb 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : بــهــذا
المشاركـــــــات : 20,000 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 33
قوة التـرشيــــح : عريب الجدين is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عريب الجدين غير متواجد حالياً

افتراضي

ما ضر السحاب نبحـ الليبراليون
  رد مع اقتباس
قديم 08-01-2012, 08:04 AM   رقم المشاركة : ( 9 )
مشرفة سابقه

الصورة الرمزية سـكون الحـرف

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3046
تـاريخ التسجيـل : Oct 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : بِدَاخل أوراقِيٌٌٌٌّّّ
المشاركـــــــات : 5,384 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 31
قوة التـرشيــــح : سـكون الحـرف is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

سـكون الحـرف غير متواجد حالياً

افتراضي

اللهم صلِ وسلم عليه اتّم التسليم
بُوركتَ اخ هلآل على طرحك للقضيه
مُدآخلتي
//
هذه ثمآر الحُريه بالتربيه وترك مسآحه للأبنآء في مراحلهم الحرجه
دون توجيه لسلوكيآت خآطئه وعقآب لمن اساء الأدب
اذا رأيت مثل شآكلة هذه العينآت لاتوبخ الفتآه ولكن وبخ ابواهآ
انا اول مااشره عليه امهآ وابوهآ وتربيتهم السطحيه
المثل المصري يقول
((ائلب الئدر على وشهآ تطلع البنت لأُمهآ))
والله الحآل يُحزن بمجتمعنآ وخصوصاً عندنآ بمدينة جده
الأسواق تدخلهآ وأنت تخآف على نفسك من الفتن
وقل ان لم يندر توآجد رجآل الحسبه بالمجمعآت الفخمه
جزآهم الله الخير
الله يرد كيد الصحف الليبرآليه بنحرهآ كعكآظ ومن على شآكلتهآ
يسعون لحرية المرأه كمآ يدعون وهدفهم
هو حريتهم هم
..
اسأل الله لهذه الفتآه الهدآيه ونور البصيره
أو أن يكفينآ الله شرهآ وشر الدُمى التي مثلهآ
ويحفظ بلادنا وبنآتنا وشبآبنا وبلاد المسلمين
من كل شر ومن كل سوء ومن عبث العآبثين
وفكر المخربين ونوآياالملحدين
اللهم امين
توقيع »
اللهم نسألك أن تجعل حياة بشار في نكد ..
وقلبه في كمد..

وأذقه قبل موته حرآرة فقد
الأهل والمال والولد
وآخرته مع حمالة المَسد..
//
  رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:32 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas